محمد بن سعود يشهد التصفيات النهائية لـ«جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد سموّ الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، صباح الثلاثاء، التصفيات النهائية لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم، في دورتها الحادية والعشرين التي تقام تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في مسجد الشيخ زايد في رأس الخيمة.

وبلغ إجمالي عدد المشاركين في المسابقة التي تقام تحت شعار «ولاء ووفاء» 1400 متسابق ومتسابقة من 52 جنسية. فيما تأهل إلى التصفيات النهائية 441 متسابقاً ومتسابقة في مختلف أفرع مسابقات الجائزة.

وكان في استقبال سموّه الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، والدكتور أحمد إبراهيم سبيعان، الأمين العام للجائزة، رئيس اللجنة العليا المنظمة، وعدد من المسؤولين في الجائزة. فيما رافق سموّه الشيخ ارحمة بن سعود بن خالد القاسمي، مدير القسم الإعلامي بمكتب سموّ ولي عهد رأس الخيمة، والشيخ الدكتور محمد بن سعود بن خالد القاسمي.

وأشاد سموّ الشيخ محمد بن سعود، باهتمام القيادة الوطنية ودعمها لجهود المراكز والقائمين على تحفيظ القرآن للأجيال والنشء وتنشئتهم التنشئة الصحيحة، والعناية بكتاب الله عز وجل، والاهتمام بحفظته والرعاية المستمرة لهم. مثمناً جهود اللجنة المنظمة، لإنجاح وإخراج الدورة الحادية والعشرين على الوجه المرجوّ منها. (وام)

أخبار ذات صلة

0 تعليق