تدهور شاحنة خضروات يعطل الحركة المرورية في الممزر

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: محمود محسن

تسببت السرعة الزائدة في تدهور شاحنة يقودها سائق آسيوي، على ميدان كورنيش الممزر، ما أدى إلى سقوط حمولتها بالكامل على الطريق، وتعطيل الحركة المرورية على الكورنيش.

وتفصيلاً، قال المقدم عمر بو غانم، نائب مدير إدارة المرور والدوريات، بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً الساعة 1:45 ظهر أمس، يفيد بانقلاب شاحنة كانت محملة بصناديق للخضروات والفواكه أثناء دوران ميدان كورنيش الممزر، إلا أن السرعة الزائدة لم تمكن قائد الشاحنة من السيطرة عليها، وعليه هرعت الدوريات المرورية والإسعاف الوطني وعربات الإطفاء لموقع الحادث.

وأسفر الحادث عن إصابة قائد الشاحنة البالغ من العمر 26 عاماً بإصابات بسيطة نقل على أثرها للمستشفى، وسقطت الحمولة كاملة على الشارع دون تعرضها لأي ضرر، فيما استمرت عمليات إخلاء الطريق من حمولة الخضروات والفواكه، بمساندة الدوريات المرورية التي عملت على تنظيم الحركة المرورية في محيط الميدان.

وأكد أبو غانم أنه تم تحويل ملف الحادث لمركز الشرطة المختص للتحقيق في ملابسات لحادث والوقوف على مسبباته، داعياً أفراد الجمهور للالتزام بالسرعات المحددة على الطريق وعدم الإفراط في السرعة على الطرق الداخلية، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق