إشادة بالقطاع الخاص في تعزيز القدرة التنافسية للمنظومة الصحية

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد عوض صغير الكتبي، المدير العام لهيئة الصحة في دبي، بدور القطاع الخاص في تعزيز القدرة التنافسية للمنظومة الصحية بالإمارة.

جاء ذلك خلال افتتاح الكتبي مركز ميدكير، الدكتور سعيد الشيخ للجهاز الهضمي والسمنة الذي يعد الأول من نوعه في إمارة دبي بتقديم علاجات مبتكرة للمرضى في مكان واحد وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير العالمية في هذا المجال.

حضر حفل الافتتاح الدكتور آزاد موبين، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة «أستر دي أم» للرعاية الصحية واليشا موبين، نائب المدير العام لشركة «أستر دي إم للرعاية الصحية»، والدكتور سعيد الشيخ، اختصاصي أمراض الجهاز الهضمي، والدكتورة شانيلا لايجو، الرئيسة التنفيذية لمجموعة مستشفيات ومراكز «ميدكير» الطبية، وصالح الهاشمي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للضمان الصحي التابعة لهيئة الصحة بدبي وأعضاء فريق القيادة ب «أستر دي أم» و«مجموعة ميدكير». ويقدم المركز الجديد خدماته التخصصية في مجالات سرطان الجهاز الهضمي والقولون وإدارة الوزن والحموضة المعوية والارتجاع المعدي المريئي وأمراض الأمعاء الالتهابية، حيث يضم المركز نخبة من الأطباء المتخصصين من ذوي الخبرة والكفاءة والقدرة على التعامل مع مختلف الحالات المرضية.

ويضم المركز جناحاً لرعاية اليوم الواحد لتوفير التشخيص والعلاج المتخصص للارتجاع المعدي المريئي وتهيج الجهاز الهضمي وإجراءات إدارة الوزن واكتشاف الأورام وغيرها من الخدمات وجراحات اليوم الواحد كعمليات المنظار وإدارة الوزن التي يجريها في المركز مما يجعله الوجهة الأولى للعلاج الطبي في هذا المجال. (وام)

أخبار ذات صلة

0 تعليق