استعراض «استراتيجية أبوظبي لأصحاب الهمم»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي: «الخليج»

استعرضت دائرة تنمية المجتمع مع قادة فرق عمل محاور استراتيجية أبوظبي لأصحاب الهمم «2020-2024»، أبرز المستجدات والمبادرات والإنجازات التي تحققت خلال العام الأول من بدء تنفيذ الاستراتيجية، مع التركيز على مناقشة المسودة الأولية لسياسة التوظيف الدامج من قِبل هيئة الموارد البشرية وهي مبادرة استراتيجية ضمن محور التوظيف الدامج، جاء ذلك خلال اجتماع الربع الثالث للعام الجاري، والذي عُقد عبر تقنيات الاتصال المرئي مع قادة فرق المحاور الستة، والمتمثلة في «التعليم»، و«التوظيف»، و«الرعاية الاجتماعية»، و«الوصول الشامل»، و«الصحة والتأهيل»، و«الممكنات».

وثمّن حمد علي الظاهري، جهود الجهات المشاركة في تنفيذ الاستراتيجية والذين كان لهم الدور الكبير والملموس في تنفيذ مختلف المبادرات ذات الأثر الإيجابي في تحريك عجلة استراتيجية أبوظبي لأصحاب الهمم.

ووجه عبد الله الحميدان، الشكر لفريق عمل الاستراتيجية على جهودهم الواضحة التي تحققت مع مرور العام الأول من إطلاق الاستراتيجية، عبر مبادرات لعبت دوراً في تعزيز وتحقيق طموحات أصحاب الهمم. وثمنت الدكتورة بشرى الملا، دور الجهات في تحقيق المبادرات المختلفة التي كان لها الأثر الطيب في تحقيق طموحات أصحاب الهمم الذين يعتبرون جزءاً لا يتجزأ من نسيج المجتمع الإماراتي.

وأشار فريق العمل إلى أنه تم اعتماد الإطار التنظيمي الخاص بإعداد السياسات الحكومية في الإمارة، والتي تشمل 4 مراحل أساسية للوصول إلى مراحل تطبيق السياسة والمتابعة والتقييم.

كما عرض فريق العمل نتائج تقييم الوضع الراهن وتحليل الثغرات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق