جمعية الإمارات تحتفل بمعرض ومسابقة وأغنية

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رأس الخيمة: «الخليج»

احتفالاً باليوم الوطني ال 50 للدولة، أطلقت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة، أغنية حصرية للشاعر الإماراتي مطر رمضان، ألّفها خصيصاً ل«جمعية الإمارات» للاحتفال بروح الاتحاد.

استُوحيت الأغنية من شعار الخمسين (الإمارات الإمارات) الخاص بدولة الإمارات، وقد تم تأليفها خصيصاً لليوبيل الذهبي لدولة الإمارات في عام 2021، وتم إعداد هذا العمل الفني لتقديم عمل موسيقي مبدع لا يُنسى ولإيصال رسالة، مفادها بأن الإمارات قادرة على احتضان جميع الثقافات والجنسيات والأعراق.

لحن الأغنية الفنان الإماراتي إبراهيم الماس وغناء لطيفة جوهر وأشرف على العمل طارش الهاشمي.

كما افتتحت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية معرض «هكذا تبدو الإمارات» في مركز المنار مول برأس الخيمة معرض صور متنوعة تعرض ملامح دولة الإمارات متضمناً 30 عملاً فنياً.

ونظمت الجمعية مسابقة هكذا تبدو الإمارات وشارك فيها 123 مشاركاً بعدد 336 صورة، وتم اختيار اللوحات الفنية في المعرض من ضمنها وبناء على هذه المسابقة تم تنظيم المعرض.

شهد الدكتور محمد عبداللطيف خليفة، رئيس مجلس جمعية الإمارات وخلف سالم إسماعيل بن عنبر، نائب الرئيس مدير عام الجمعية وحشد كبير من الحضور المهتمين بالفن افتتاح المعرض.

وأكد الدكتور أن المعرض الفني الذي يقام على مدار ثلاث أيام حظي بلوحات فنية متميزة ومجموعة متنوعة من اللوحات الفنية والصور المعبرة، مضيفاً أن الاحتفال باليوم الوطني الخمسين يمثل تعبيراً صادقاً عن الفخر والاعتزاز بدولتنا وقيادتنا الرشيدة.. وتأكيد مسؤوليتنا المجتمعية في ترسيخ قيم ومعاني الولاء والانتماء بين أبناء الوطن من خلال تنظيم هذه الفعاليات المتنوعة، والتي تؤكد هذه القيم الإماراتية.

وأعلن الدكتور عن تنظيم الجمعية لحفل موسيقي «للإمارات نشدو» تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة هنا بنت جمعة الماجد، حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد، حاكم رأس الخيمة، للفنان الإماراتي فيصل الساري، اليوم الجمعة الساعة 8:00 مساء على مسرح الجمعية والدعوة عامة للحضور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق