عمار بن حميد: «شرطة المستقبل» محطة مهمة في صناعة الأجيال

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، حفل تخريج الطلبة المنتسبين لدورة شرطة المستقبل، بدورتها الثالثة والعشرين للذكور، والخامسة للإناث، بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والعميد خالد محمد النعيمي، نائب القائد العام لشرطة عجمان، وعدد من كبار الضباط ومديري الإدارات ونوابهم وأهالي المنتسبين للدورة.

وأكد سموّ الشيخ عمار بن حميد، أن شرطة المستقبل، باتت محطة مهمة في صناعة مستقبل الأجيال، وتصنع من أبنائنا وبناتنا أجيالاً قادرة على البذل والعطاء والدفاع عن الوطن، وحماية أمنه واستقراره.

وأشاد بجهود شرطة عجمان والمنظمين والمدربين والقائمين على هذه الدورة، واهتمامهم بتنظيم برنامج تدريبي شامل متميز، وتقديم كل ما هو مفيد للطلبة، ويدعم لياقتهم البدنية ويعزّز معارفهم وثقافتهم.

فيما رحب العميد خالد محمد النعيمي، بحضور سموّ الشيخ عمار بن حميد، وتكريم أوائل الطلبة. مؤكداً أن تنظيم دورة شرطة المستقبل، جاء لإعداد كوادر مواطنة مؤهلة علمياً وجسدياً وأمنياً، وإثراء معارفهم ودعم ثقافتهم التربوية والدينية، وبثّ الأخلاق الحميدة في نفوسهم، سواء من الطلبة أو الطالبات.

وتضمنّت فعاليات حفل التكريم، كلمة للعميد خالد النعيمي، وأخرى لأولياء الأمور، تلتهما كلمة الخريجين، إلى جانب فيلم تسجيلي عن أنشطة الدورة وفعالياتها.

وقدم الطلاب، استعراضاً مما تعلموه من حركات وفنون عسكرية، ومهارات استخدام وفك وتركيب السلاح، إلى جانب مشهد تمثيلي لحماية كبار الشخصيات، أثار إعجاب الحضور.

ثم كرم سموّ الشيخ عمار النعيمي، يرافقه العميد خالد محمد النعيمي، الطلبة المتميزين في الدورة، بحضور الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي، وأثنى على جهودهم. داعياً إلى بذل المزيد لخدمة الوطن كونهم شرطة المستقبل.

وتسلم سموّ الشيخ عمار النعيمي، هدية تذكارية من نائب القائد العام لشرطة عجمان بهذه المناسبة.

كما كرّم العميد خالد النعيمي، الشركاء والمدربين ومنظمي الدورة، ومتطوعي الإمارات، وكل من كان له دور في إنجاحها. وأشاد بجهودهم المتميزة التي أثمرت العمل الرائع، متمنياً لهم دوام التوفيق والتميز في مسيرة الأمن والأمان. (وام)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق