اختتام برنامج «أبطال شرطة الغد» بمشاركة 200 طالب وطالبة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي:«الخليج»

اختتمت شرطة أبوظبي فعاليات البرنامج الصيفي التطوعي العسكري لأبطال شرطة الغد، بمشاركة 200 طالب وطالبة في أبوظبي والعين، في حفل أقيم بمسرح إدارة التأهيل الشرطي في العين التابعة لأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية.

شهد حفل التخريج العميد الدكتور راشد محمد بو رشيد، نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، والعقيد حسين علي الجنيبي، مدير إدارة التأهيل الشرطي، إلى جانب عدد من كبار الضباط وممثلي الجهات المشاركة، وأولياء الأمور، وطلبة وطالبات أبطال شرطة الغد.

وكرّم راعي الحفل الجهات المشاركة من مختلف الإدارات التابعة لشرطة أبوظبي، والشركاء الاستراتيجيين، تقديراً لتعاونهم المستمر مع شرطة أبوظبي، كما كرّم الطلبة المتميزين في البرنامج.

وأكد العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، اهتمام القيادة الرشيدة بتوفير الإمكانات أمام شباب الوطن، للتعبير عن طاقاتهم الإيجابية في العديد من الأنشطة والبرامج الصيفية التي تعزز القيم النبيلة، وترسخ الوطنية الإيجابية في نفوسهم.

وأثنى على تفاعل الطلبة والطالبات مع أهداف البرنامج، والاستفادة من قيمه النبيلة في العمل بروح الفريق الواحد، والالتزام بالقوانين والأنظمة، وغرس الثقة في النفس، والمثابرة وتعزيز الولاء والانتماء الوطني، إلى جانب إثراء مخزونهم المعرفي، وتوعيتهم عبر أنشطة هادفة تعود بالخير عليهم وعلى الوطن.

وكانت فعاليات الحفل بدأت بالسلام الوطني ووصول راعي الحفل، ثم كلمة للخريجين أعربوا فيها عن سعاتهم بالمشاركة في هذه الدورة الهادفة والمفيدة، وبعدها تم عرض فيديو عن دورة أبطال الغد وقدّم أبطال شرطة الغد حركات السلام الصامتة وفقرة الشلة التي نالت إعجاب واستحسان الحضور، وأدى الطلبة قسم الولاء.

وقال العقيد حسين علي الجنيبي، مدير إدارة التأهيل الشرطي: «إن البرنامج استمر 4 أسابيع في ميادين العلم والمعرفة والشرف والرجولة، والتربية الأخلاقية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي».

أخبار ذات صلة

0 تعليق